شكل فرشاة كريم الاساس. لوضع الكونسيلر على شكل حرف v أسفل العين. يتم أستخدام فرشاه كريم الأساس لتطبيق كريم الأساس على بشرتك و فرشاه كريم الأساس تكون على شكل مسطح و حواف خشنه نوعا ما على شكل منحنى لكى تسمح لكى بتطبق رائع و قوى لكريم الأساس كما تسمح لكى أيضا بتطبيق.

إليك كيف تحصلين على أفضل فرشاة لكريم الأساس حتى تبدو بشرتك خالية من العيوب
إليك كيف تحصلين على أفضل فرشاة لكريم الأساس حتى تبدو بشرتك خالية من العيوب from posharabia.com

تعلمي الخطوات المثالية للحصول على إطلالة السموكي باستعمال فرشاة e17 والفرشاة على شكل مروحة f5 مع خبيرة. لتوزيع الفونديشن على الوجه واستخدمي الأسفنجة لإعطاء شكل طبيعي أكثر. اشي دمج اشي شكل اقيمها 10 من 10 ربما تعجبك.

فرشاة كريم الأساس كما يوحي الاسم تم تصميم هذه الفرشاة لتطبيق كريم الأساس السائل تحتوي فرش الأساس على شعيرات معبأة بإحكام بأطوال متفاوتة للمساعدة في الحصول على لمسة ناعمة غير خطرة.

استخدم فرشاة الأساس ذات شكل مدبب لتغطية الوجه كاملا. ولضمان أفضل النتائج ننصحك باستخدام فرشاة كريم الأساس توتال كونترول الخاصة فهي تمتاز بشعيراتها المائلة التي تعمل على توزيع كريم الأساس بشكل متساوي إلى جانب قدرتها على الوصول إلى كل تفاصيل الوجه الدقيقة لتغطيها. هي فرشاة مخصصة لدمج وتوزيع كريم الاساس الفرشة تأتي مغطاة بغلاف نايلون مسجل عليها من الخلف رقم الفرشه واستخداماتها وطريقة تنظيفها. فرشاه كريم الاساس من كرستين ch066 34 ر س.