رسم بياني لنسبة استخدام الأطفال للتكنولوجيا. تصميم فيديو موسيقى للأطفال. ربما تكون موجة البرد هذا الشتاء خدعت الناس لكن الحقيقة أن العالم سوف يكون أكثر دفئا بصورة مروعة والعواقب ستكون مدمرة إلى حد ما.

اثار استخدام التكنولوجيا على الاطفال والبدائل عنها برومو تعاون
اثار استخدام التكنولوجيا على الاطفال والبدائل عنها برومو تعاون from taawon2.blogspot.com

أثر التكنولوجيا على قدرة الأطفال على التفكير. غالبا ما تعرف الخرائط المزخرفة بمعلومات إضافية لأغراض محددة بالمخططات البيانية كالمخططات البيانية البحرية أو مخططات الطيران. غازات الاحتباس الحرارى تجعل العالم أكثر سخونة من أى وقت مضى.

تعتبر الرسوم البيانية charts و المنحنيات و الجداول أحد الطرق المهمة و السهلة الفهم و التي يمكن إستخدامها عند الرغبة في عرض المعلومات المختلفة بشكل جميل إما لإبهار القارئ أو لتوفير الوقت عليه في الحاجة إلى قراءة العديد.

أظهرت العديد من الأبحاث بأن للتكنولوجيا آثار إيجابية وأخرى سلبية من حيث قدرة الأطفال على التفكير فهي لا تؤثر فقط على طريقة تفكيرهم بل تؤثر أيضا على طريقة نمو أدمغتهم. 10 إستخدام وسائل التكنولوجيا فى الإعلام عن طريق معرفة آخر الأخبار و التفاصيل مهما تباعدت المسافات و ذلك. أثر التكنولوجيا على قدرة الأطفال على التفكير. زيادة على هذا تبقى نسب المستخدمين غير موزعة بالتساوي بين أجزاء العالم المختلفة ففي الوقت الذي تكافح فيه بعض المناطق للوصول إلى نسبة استخدام مقبولة خصوصا في افريقيا ووسط وجنوب آسيا فإن مناطق تصل فيها نسب إستخدام.