خبيرة التجميل رشا الحسن. وقال تقرير الطب العدلي إن سبب وفاة رشا الحسن هو تثخن مع. ونقلت وسائل إعلام محلية في معلومات غير.

سبب وفاة رشا الحسن واتهامات بالتصفية Elmaw2a3
سبب وفاة رشا الحسن واتهامات بالتصفية Elmaw2a3 from elmaw2a3.com

كشف تقرير طبي صادر عن مركز الطب العدلي في العراق الأحد عن سبب وفاة خبيرة التجميل رشا الحسن مؤكد ا أن سبب الوفاة تثخن مع تكلس الصمام ومضاعفاته. فتح خبر وفاة خبيرة التجميل العراقية رشا الحسن صاحبة مركز فيولا للتجميل في ظروف غامضة بالعاصمة بغداد أمس الخميس المجال على مصراعيه للعديد من الفرضيات حول سبب موتها. وكانت خبيرة التجميل رشا الحسن وصلت في الـ26 من آب.

وقال تقرير الطب العدلي إن سبب وفاة رشا الحسن هو تثخن مع.

وضع الصور يذكر أن حدة الجدل قد تصاعدت على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق بشأن وفاة خبيرة التجميل رشا الحسن وذلك بعد أسبوع على وفاة مواطنتها خبيرة التجميل رفيف الياسري في حين قدمت تفسيرات كثيرة بشأن تزامن وفاة. ونقلت وسائل إعلام محلية في معلومات غير. فتح خبر وفاة خبيرة التجميل العراقية رشا الحسن صاحبة مركز فيولا للتجميل في ظروف غامضة بالعاصمة بغداد أمس الخميس المجال على مصراعيه للعديد من الفرضيات حول سبب موتها. وضع الصور يذكر أن حدة الجدل قد تصاعدت على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق بشأن وفاة خبيرة التجميل رشا الحسن وذلك بعد أسبوع على وفاة مواطنتها خبيرة التجميل رفيف الياسري في حين قدمت تفسيرات كثيرة بشأن تزامن وفاة.